تحديد موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس انجلترا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:25:18+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موعد المباراة النهائية لبطولة .،تحديد موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس انجلترا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحديد موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس انجلترافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موعد المباراة النهائية لبطولة كأس إنجلترا بين فريق وفريق .

ويلتقي الفريقان للنسخة الثانية على التوالي في نهائي البطولة العريقة يوم 25 مايو القادم على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن، حيث أقيمت مباراتهما في الموسم الماضي بالمسابقة في نفس التوقيت وعلى ذات الملعب.

موعد مباراة نهائي كأس إنجلترا

وقرر الاتحاد الإنجليزي إقامة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي (الثانية مساء بالتوقيت العالمي)، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأوضح اتحاد الكرة الإنجليزي أن اختيار هذا التوقيت جاء بعد مناقشات مع الشرطة والسلطات المحلية والمحطات التليفزيونية.

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس إنجلترا

وكان الاتحاد الإنجليزي يفضل إقامة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في وقت مبكر من المساء في السنوات الأخيرة لكنه عاد للموعد التقليدي قبل 12 شهرا بناء على نصيحة الشرطة وهو ما تكرر الآن.

وجاء في بيان صادر عن اتحاد كرة القدم الإنجليزي، نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "تم الآن تأكيد موعد انطلاق المباراة النهائية رسميًا في الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي، وهو ما تم الاتفاق عليه مع الناديين والسلطة المحلية وأعضاء المجموعة الاستشارية للسلامة ومحطات البث".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس انجلترا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار