بعد استثغاتها على الهواء مباشرةً بسبب الكلام مشيرة إسماعيل تتصدر التريند
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:18:12+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنانة مشيرة إسماعيل، تريند السوشيال ميديا، بعدما استغاثت على الهواء، خلال .،بعد استثغاتها على الهواء مباشرةً بسبب الكلام مشيرة إسماعيل تتصدر التريند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد استثغاتها على الهواء مباشرةً بسبب الكلام.. مشيرة إسماعيل تتصدر التريندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنانة مشيرة إسماعيل، تريند السوشيال ميديا، بعدما استغاثت على الهواء، خلال برنامج الستات لرئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة، وذلك لأنها تعيش في عمارة بحي مصر الجديدة منذ أكثر من أربعين عامًا، وكانت مفاجأة لها ولجيرانها اكتشافهم أن الدور الأرضي قد تم تأجيره لإنشاء مستشفى للكلاب.

وأشارت إلى أن سكان العمارة كانوا غير متوقعين أن يتم استغلال الدور الأرضي بهذه الطريقة، خاصةً وأن العمارة مخصصة للسكن وليست لأغراض تجارية أو إدارية.

الكلب قد البقرة.. مشيرة إسماعيل تعلن استغاثتها على الهواء

أكدت أن استخدام الدور الأرضي كمستشفى للكلاب يعد مخالفًا للقوانين، معتبرة أن حجم بعض الكلاب في المستشفى كبير للغاية، حيث قالت:" الكلاب حجمها مش طبيعي، الكلب قد البقرة الصغيرة".

وأوضحت إنها قامت بالتواصل مع الجهات المعنية مثل رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة وحي مصر الجديدة لحل هذه المشكلة، لكنها لم تحصل على ردود فعل إيجابية حتى الآن.

مشيرة إسماعيل تعبر عن استغرابها من عدم اتخاذ أي إجراءات لحماية حقوق السكان

وعبرت مشيرة إسماعيل عن استغرابها من عدم اتخاذ أي إجراءات لحماية حقوق السكان، معتبرة أن الانضباط واحترام حقوق الآخرين يجب أن يكون لهما الأولوية في هذا الزمن، مُتابعة:"أنا استغربت إن مفيش حد بيتحرك، إحنا مش في زمن ده قريبي وده صاحبي، إحنا دلوقتي في زمن الانضباط، مينفعش حد يطغى على حقوق الآخرين".

آخر أعمال مشيرة إسماعيل

وكانت آخر أعمال الفنانة مشيرة إسماعيل السينمائية، يوم من الأيام الذي تم عرضه عام ٢٠١٧، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد مصطفى، ﺗﺄﻟﻴﻒ وليد يوسف، وهو بطولة محمود حميدة، هبة مجدي، مشيرة إسماعيل، لطفي لبيب، رامز أمير، محمد حسني.

:

في ذكرى ميلادها.. معلومات عن الفنانة مشيرة إسماعيل.. تزوجت علي الحجار رغم رفض أسرتها.. و فوازير ”عمو فؤاد” سبب شهرتها

توفى والدها وعمرها 9 شهور ..وعملت راقصة ..و تزوجت على الحجار وانفصلت عنه بسبب ”حالته النفسية ” .. حكايات صادمة في حياة الحاجة مشيرة إسماعيل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد استثغاتها على الهواء مباشرةً بسبب الكلام.. مشيرة إسماعيل تتصدر التريند،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار