صديق مقرب للسيناريست الراحل تامر عبد الحميد نشر الطاقة الإيجابية رغم مرضه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:04:58+03:00

اخبار الفن، بعد صراع مع المرض، رحل منذ قليل السيناريست تامر عبد الحميد، بعد صراع مع مرض السرطان .،صديق مقرب للسيناريست الراحل تامر عبد الحميد نشر الطاقة الإيجابية رغم مرضه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصديق مقرب للسيناريست الراحل تامر عبد الحميد: نشر الطاقة الإيجابية رغم مرضهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد صراع مع المرض، رحل منذ قليل السيناريست تامر عبد الحميد، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز الـ47 عاما. 

وقال صديق مقرب من السيناريست تامر عبد الحميد إن الفنان الراحل كان يعاني من مرض السرطان اللوكيميا، وكان يتغلب على المرض مرارا وتكرارا.

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن الفنان كان يحاول نشر الطاقة الإيجابية من خلال منشورات عبر حسابه الشخصي، ولكن المرض انتصر عليه.

وفاة السيناريست تامر عبد الحميد بعد صراع مع مرض السرطان

وأعلنت هاجر عبد الحميد شقيقة السيناريست تامر عبد الحميد، عبر حسابها الشخصي «فيس بوك» قائلة: « إنا لله وإنا إليه راجعون، راح حبيبي راح أخويا، دعائكم له بالمغفرة والرحمة».

محطات في حياة تامر عبد الحميد

السيناريست الراحل تامر عبد الحميد، قدم من تأليفه، «عفريت ترانزيت»، بطولة بيومي فؤاد، ومسلسل «القبطان عزوز»، بطولة النجم سامح حسين.

وشارك الراحل، في كتابة مسلسلات عديدة، منها «ظل الرئيس، وشهادة ميلاد، وسيت كوم تامر وشوقية، وجوز ماما، والباب في الباب، وعالم سمسم، وبكار».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صديق مقرب للسيناريست الراحل تامر عبد الحميد: نشر الطاقة الإيجابية رغم مرضه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار