بعد صراع مع سرطان الدم وفاة السيناريست تامر عبد الحميد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:56:30+03:00

اخبار الفن، توفي منذ قليل، الكاتب والسيناريست تامر عبد الحميد، بعد صراع طويل مع مرض سرطان .،بعد صراع مع سرطان الدم وفاة السيناريست تامر عبد الحميد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد صراع مع سرطان الدم.. وفاة السيناريست تامر عبد الحميدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توفي منذ قليل، الكاتب والسيناريست تامر عبد الحميد، بعد صراع طويل مع مرض سرطان الدم.

ونعى عدد من أصدقاء الكاتب تامر عبد الحميد، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

السيناريست تامر عبد الحميد

السيناريست تامر عبد الحميد

السيناريست تامر عبد الحميد، هو كاتب سيناريو وصانع أفلام مصري، تخرج عام 2001 في جامعة الأزهر كلية التربية ليسانس آداب وتربية تخصص لغة إنجليزية، ثم حصل عام 2004 على دورة من قصر ثقافة السينما قسم الإخراج السينمائي.

تفرغ تامر في البداية للكتابة الأدبية للأطفال، فصدرت له مجموعة متنوعة من قصص الأطفال، واهتم بكتابة الشعر للأطفال، ونشرت له العديد من القصائد والقصص في مختلف مجلات الأطفال العربية، ثم اتجه للكتابة الدرامية والتلفزيونية إلى جانب عمله كصانع أفلام ومدرب ومحاضر لصناعة الفيلم، ومن أبرز أعماله: “القبطان عزوز” وست كوم "تامر وشوقية".

عمل كمساعد مخرج ومخرج منفذ في عدد من الأفلام القصيرة والإعلانات التليفزيونيز

ً
تنبأت بوفاة صلاح السعدني.. توقعات صادمة لـ في 2024

بعد وفاة صلاح السعدني.. وزيرة الهجرة تعبر عن حزنها بكلمات مؤثرة

بعد وفاة صلاح السعدني.. حكاية صدفة منحت «عمدة ليالي الحلمية» أشهر دور في تاريخه الفني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد صراع مع سرطان الدم.. وفاة السيناريست تامر عبد الحميد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار