القوات المسلحة نفذنا 30 مشروعًا في قطاع الإسكان بسيناء منذ 2014
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:42:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القوات المسلحة: نفذنا 30 مشروعًا في قطاع الإسكان بسيناء منذ 2014، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف تقرير معلوماتي إنفوجراف ، أعدته إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، عن تكليف المؤسسة العسكرية بتنفيذ أكثر من 460 مشروعًا لخدمة جميع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشف تقرير معلوماتي «إنفوجراف»، أعدته إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، عن تكليف المؤسسة العسكرية بتنفيذ أكثر من 460 مشروعًا لخدمة جميع مجالات التنمية في شبه جزيرة ، اعتبارًا من يوم 30 يونيو 2014 حتى الآن.

وقالت القوات المسلحة، في تقريرها، إنَّ القوات المسلحة نفذت 30 مشروعًا في قطاع الإسكان بشبه جزيرة سيناء، وجار تنفيذ 4 مشروعات جديدة، ومن المُخطط تنفيذ 4 مشروعات أخرى.

وأوضحت القوات المسلحة في تقريرها، أنَّه تمّ إنشاء مدن الإسماعيلية الجديدة ورفح الجديدة ومدينة سلام مصر بشرق بورسعيد، فضلاً عن مشروعات سكنية متنوعة.

ً3.2 مليار جنيه.. محافظ القليوبية يتفقد أعمال إنشاء مستشفى شبين القناطر المركزى

وزير العدل ينقل مكتب خبراء وزارة العدل بمجلس الدولة بالعباسية لـ القاهرة الجديدة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات المسلحة: نفذنا 30 مشروعًا في قطاع الإسكان بسيناء منذ 2014،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار