مدير مكتبة مدينة الثقافة قوانين حماية المؤلف تستهدف دعم المبدعين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:36:40+03:00

اخبار الفن، قال الدكتور زين عبدالهادي مدير مكتبة مدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية .،مدير مكتبة مدينة الثقافة قوانين حماية المؤلف تستهدف دعم المبدعين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدير مكتبة مدينة الثقافة: قوانين حماية المؤلف تستهدف دعم المبدعينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الدكتور زين عبدالهادي مدير مكتبة مدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة، إنّ قوانين حماية المؤلف تستهدف حماية المؤلفين المصريين والكتاب والمبدعين وزيادة دخلهم، مشيرًا إلى أن الكثير من المبدعين المصريين لم يسجلوا أنفسهم في المكتب الخاص بحماية الملكية الفكرية.

دور النشر مهمة جدا فيما يتعلق بحماية الملكية الفكرية

وأضاف مدير مكتبة مدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: «دور النشر مهمة جدا فيما يتعلق بحماية الملكية الفكرية، وبخاصة أن مصر تصدر نحو 30 ألف عنوان كتاب في السنة وهي الكتب التي تسجل في دار الكتب المصرية».

[embedded content]

وتابع مدير مكتبة مدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة: «ولكن، تسجيل الكتب في دار الكتب المصرية لا يعني حماية ملكيتها الفكرية، فيجب أن تسجل في مكاتب براءات الاختراع بأكاديمية البحث العلمي».

نحتفل باليوم العالمي للكتاب من خلال لقاءات مع السفراء الأجانب والعرب

وواصل مدير مكتبة مدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة، «نحتفل باليوم العالمي للكتاب من خلال لقاءات مع السفراء الأجانب والعرب الموجودين في مصر عبر اتفاقيات لتبادل زيارات الكتاب العرب والأجانب في مصر والاحتفاء بالمؤلفين العظماء ونقدم تسهيلات للمؤلفين من أجل تسجيل أنفسهم في مكاتب الملكية الفكرية وهذا الأمر سيساعدهم في وجود دخل إضافي لهم».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير مكتبة مدينة الثقافة: قوانين حماية المؤلف تستهدف دعم المبدعين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار