صحفية حزب أردوغان يحاول منع أكشنار من الاستقالة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:33:51+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية – قالت صحفية تركية إن حزب العدالة والتنمية الحاكم .،صحفية حزب أردوغان يحاول منع أكشنار من الاستقالة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصحفية: حزب أردوغان يحاول منع أكشنار من الاستقالةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – قالت صحفية تركية إن حزب العدالة والتنمية الحاكم يتواصل مع حزب الخير لإقناع  ميرال أكشنار بعدم الاستقالة، عقب النتائج المخيبة للآمال في الانتخابات البلدية.

الصحفية، نوراي باباجان،ذكرت في تقرير اليوم أن الحزب الحاكم يتابع حزب الخير عن كثب عقب قرار ميرال أكشنار التنازل عن رئاسة الحزب، الذي فشل في تحقيق النتائج المرجوة بالانتخابات البلدية.

وأضافت باباجان أن حزب اردوغان “يحتاج لنواب حزب الخير، إذ أن نواب الحزب الثمانية والثلاثين سيعودون بالنفع على التحالف الحاكم في القرارات المصيرية أو التغييرات الدستورية المحتملة” وأشارت إلى ان هناك جهود المبذولة كي لا تعتزل أكشنار العمل السياسي.

وسبق عن أن عرض تحالف الجمهور الحاكم على ميرال اكشنار الانضمام إلى التحالف لكنها رفضت بشدة.

هذا ولم تتمكن أكشنار من تحقيق النجاح الذي أرادته في الانتخابات، بل وخسر الحزب نحو نصف أصواته، وحصل فقط على 3.77 في المئة من إجمالي الأصوات، وهي أدنى حصة من الأصوات منذ تأسيسه، وفاز فقط ببلدية نفشيهر من إجمالي 81 بلدية.

ورفضت ميرال أكشنار جميع دعوات حزب الشعب الجمهوري، للاستمرار في تحالف الأمة المعارض خلال الانتخابات البلدية وأصرت على خوض الحزب للانتخابات بشكل منفصل، فيما نجح حزب الشعب الجمهوري في تصدر الانتخابات البلدية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحفية: حزب أردوغان يحاول منع أكشنار من الاستقالة،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار