موعد حفل تامر عاشور في فاميلي بارك وأسعار التذاكر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:32:26+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل في فاميلي بارك، وذلك يوم 10 من مايو المقبل، وذلك .،موعد حفل تامر عاشور في فاميلي بارك وأسعار التذاكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد حفل تامر عاشور في فاميلي بارك وأسعار التذاكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل في فاميلي بارك، وذلك يوم 10 من مايو المقبل، وذلك ضمن حالة النشاط الفني التي يعيشها هذه الفترة.

حفل تامر عاشور في فاميلي بارك

ومن المقرر أن يقدم الفنان تامر عاشور خلال الحفل باقة من أروع وأجمل أغانيه التي يتفاعل معه الجمهور دائما، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا.

تامر عاشور

اسعار تذاكر حفل تامر عاشور في فاميلي بارك

وكشفت الشركة المنفذة للحفل، عن أسعار تذاكر تامر عاشور، وهي مقسمة لـ 3 فئات منها الفئة الأولى 20 ألف جنيه، وهي عبارة عن طاولة لـ 10 أفراد، أما الفئة الثانية بـ 2000 جنيه، والفئة الثالثة 400 جنيه.

تامر عاشور فى مهرجان صيف الكويت

آخر أعمال تامر عاشور

وكانت آخر أعمال تامر عاشور، هي أغنية «هيجيلي موجوع»، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيرا بين الجمهور، ونسب مشاهدة مرتفعة، احتلت بها المركز الأول على مستوى الوطن العربي.

الأغنية من كلمات محمود عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضر.

ً
«بجهز لكم مفاجآت».. تامر عاشور يستعد لعمل فني جديد

«مصر ما بتنساش شهيد».. أغنية جديدة لـ تامر عاشور باحتفالية يوم الشهيد

تامر عاشور يكشف عن موعد حفله المقبل في الكويت



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد حفل تامر عاشور في فاميلي بارك وأسعار التذاكر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار