دوري أبطال إفريقيا بعثة الترجي تطير لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:29:46+03:00

اخبار الرياضة، توجهت بعثة فريق الترجي التونسي، صباح اليوم الثلاثاء، لجنوب إفريقيا لخوض مباراة .،دوري أبطال إفريقيا بعثة الترجي تطير لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوري أبطال إفريقيا.. بعثة الترجي تطير لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توجهت بعثة فريق الترجي التونسي، صباح اليوم الثلاثاء، لجنوب إفريقيا لخوض مباراة العودة بقبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ضد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

ويقود بعثة الترجي رئيس النادي حمدي المدب في رحلة مباشرة تمتد إلى نحو 12 ساعة نحو مدينة بريتوريا، التي ستدور بها المباراة مساء يوم الجمعة القادم.

ويسافر الترجي، الباحث عن لقبه الخامس في المسابقة، بصفوف مكتملة في مسعى لضمان التأهل الى الدور النهائي للمرة الأولى منذ نسخة المسابقة عام 2019.

وحسم الترجي مباراة الذهاب، التي أقيمت بين الفريقين، على ملعب رادس بتونس بهدف نظيف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري أبطال إفريقيا.. بعثة الترجي تطير لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار