في الهند نجاة طفل تشبث أسفل قطار بضائع لمسافة طويلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:29:22+03:00

اخبارالمنوعات، في الهند نجاة طفل تشبث أسفل قطار بضائع لمسافة طويلة نجاة طفل تشبث أسفل قطار .،في الهند نجاة طفل تشبث أسفل قطار بضائع لمسافة طويلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي الهند.. نجاة طفل تشبث أسفل قطار بضائع لمسافة طويلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في الهند.. نجاة طفل تشبث أسفل قطار بضائع لمسافة طويلة نجاة طفل تشبث أسفل قطار

في واقعة مؤلمة من نوعها، نجا طفل يبلغ من العمر 5 سنوات بعد تشبثه بالهيكل السفلي لقطار بضائع بمسافة بلغت نحو 100 كيلومتر، في درجة حرارة شديدة.

وأنقذ موظفو السكك الحديدية في الهند الصبي، الذي ينحدر من راجاجيبورام في لكناو عاصمة ولاية أوتار براديش الهندية، السبت الماضي، بعمل شجاع ملحوظ، بدأ بعدها الطفل مهتزاً ومصدوماً بصورة واضحة من تلك الرحلة المروعة. 

يذكر أن الطفل يعمل في جمع القمامة، ويقيم مع والده الذي يعتمد على التسول في الشوارع لكسب رزقه، مشيراً إلى أن والدة الصبي كانت قد تخلت عن الأسرة قبل عدة سنوات.

وفي يوم الحادث، كان الصبي يلعب بالقرب من خطوط السكة الحديدية في محيط ألمناجار، عندما صعد إلى إحدى عربات قطار الشحن المتجه نحو محطة روزا.

وأوضح مصدر مسؤول، أن أحد عناصر محطة السكة الحديدية اكتشف وجود الطفل أسفل القطار، مشيراً إلى أن مدير محطة كارنا للسكك الحديدية أكد في وقت لاحق، أنه متشبث بالفعل أسفل الهيكل السفلي لإحدى عربات القطار.

وقال: «بمجرد التأكد من وجود الطفل، تم تنبيه موظفي محطة هاردوي للسكك الحديدية للتوقف غير المقرر للقطار وإنقاذ الطفل».

وأضاف: «كنّا على أهبة الاستعداد، وبمجرد وصول القطار، هرع رجال الجبهة الوطنية الرواندية لإنقاذ الطفل».

وأوضح سانجيف كومار، المفتش الفرعي من هاردوي، أن الطفل كان مرهقاً، وبدا مصاباً بالصدمة.

وتابع: «قدمنا له الطعام والماء، وتمكنا من التعرُّف إلى والده، وبعد ذلك تم تسليم الطفل إليه».

الكلمات الدالة : قطار قطار بضائع محطة السكة الحديدية نجاة طفل تشبث أسفل قطار


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في الهند.. نجاة طفل تشبث أسفل قطار بضائع لمسافة طويلة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار