رجال يد الأهلي يواجه عنابة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:25:25+03:00

اخبار الرياضة، يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي اليوم الثلاثاء نظيره مع فريق أولمبيك .،رجال يد الأهلي يواجه عنابة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«رجال يد الأهلي» يواجه عنابة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يلتقي الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي اليوم الثلاثاء نظيره مع فريق أولمبيك عنابة الجزائري في ختام مباريات الدور الرئيسي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

من المقرر أن تقام المباراة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى فريق رجال يد الأهلي للفوز بالمباراة لاستمرار سلسلة الانتصارات في البطولة.

الأهلي

وفاز الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي في المباراة الأولى على وفاق عين التوتة بنتيجة 36-31، قبل أن يحقق الفريق انتصاره على أمل سكيكدة بنتيجة 30-19، ثم الفوز على فريق بلدية ميلا في الدور الرئيسي من البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «رجال يد الأهلي» يواجه عنابة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار