تراجع إيرادات الأفلام المصرية في السينما حققت 1.7 مليون جنيه خلال 24 ساعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:20:34+03:00

اخبار الفن، تراجعت إيرادات أفلام موسم عيد الفطر السينمائي المعروضة في السينمات حاليا في أسبوعها .،تراجع إيرادات الأفلام المصرية في السينما حققت 1.7 مليون جنيه خلال 24 ساعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتراجع إيرادات الأفلام المصرية في السينما.. حققت 1.7 مليون جنيه خلال 24 ساعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تراجعت إيرادات أفلام موسم عيد الفطر السينمائي المعروضة في السينمات حاليا في أسبوعها الثاني، حيث لم تسجل الأفلام الـ 5 مجتمعة سوى مليون و725 ألف جنيه في دور العرض السينمائي عن أمس الاثنين، وذلك وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

تصدر شقو بطولة الفنان عمرو يوسف قائمة الإيرادات محافظا على تواجده في المركز الأول منذ طرحه، محققا 916 ألف جنيه، بينما جاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي فاصل من اللحظات السعيدة محققا إيرادات بلغت 658 ألف جنيه.

أما في المركز الثالث فيلم عالماشي بطولة علي ربيع محققا 123 ألف جنيه، بينما لم يحقق فيلم أسود ملون سوى 24 ألف جنيه ليأتي في المركز الرابع، أما المركز الخامس والأخير من نصيب فيلم الحريفة بـ 2467 جنيها.

السرب ينضم إلى سباق الإيرادات مايو المقبل

وتستعد السينمات خلال الأيام المقبلة لاستقبال فيلم جديد ينضم إلى سباق الإيرادات، وذلك بعد ما حددت الشركة المنتجة لفيلم السرب يوم 1 مايو المقبل لعرضه في السينمات، وهو الفيلم الذي يجمع في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، نيللي كريم بجانب ضيوف شرف: آسر ياسين، أحمد فهمي، كريم فهمي، أحمد حاتم، صبا مبارك بالإضافة إلى مصطفى فهمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع إيرادات الأفلام المصرية في السينما.. حققت 1.7 مليون جنيه خلال 24 ساعة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار