سر تصدر شريهان للتريند تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:08:40+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنانة شريهان تريند جوجل، وذلك بعد احتفالها أمس بعيد ميلاد ابنتها لولوة، .،سر تصدر شريهان للتريند تفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسر تصدر شريهان للتريند.. تفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنانة شريهان تريند جوجل، وذلك بعد احتفالها أمس بعيد ميلاد ابنتها لولوة، حيث نشرت صورة لها برفقتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجهت لها رسالة تهنئة بعيد ميلادها، قائلة:"ابنتي الرائعة حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم".

رسالة شريهان لابنتها

وأكدت شريهان على أنها فخورة بابنتها لؤلؤة، مُتابعة:"كل عيد ميلاد حبيبتي وانتى بخير سعيدة صادقة قوية ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال، ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك، أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا".

وكانت شريهان، قد قدمت مؤخرًا مسرحية "كوكو شانيل"، التي كانت بمثابة عودتها لجمهورها بعد فترة غياب طويلة استمرت 20 عاماً، والمسرحية عرضت مؤخرًا على الإلكترونية، وتحديداً 2021، وشاركها في بطولتها سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب، وغيرهم من النجوم،وكانت من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف مدحت العدل.

معلومات عن شريهان

وكانت الفنانة شريهان، قد احتفالت في شهر ديسمبر من العام الماضي بعيد ميلادها، وقد بدأت مشوارها الفني حين أن كان عمرها 4 سنوات، وهي من مواليد يوم 6 ديسمبر عام 1964، وشاركت وقتها في "نصف دستة أشرار" و"قطة على نار" ودرست الرقص التعبيرى فى فرنسا .

ولدت شريهان في قلب عائلة مرموقة، حيث يُعتبر والدها، الدكتور أحمد عبد الفتاح الشلقاني، واحدًا من أبرز المحامين في مصر، ووالدتها "عواطف محمود هاشم"، كانت سيدة أعمال ناجحة وعارضة أزياء سابقة. ولها شقيقان، عمر خورشيد، الراحل عازف الغيتار المصري، وجيهان، زوجة المعلق الرياضي فايز الزمر، وهويدا، زوجة المخرج كريم ضياء الدين.

ومنذ طفولتها، كانت شريهان مولعة بالرقص والغناء، وقد تعلمت رقص الباليه منذ سن مبكرة، تزوجت في بداية حياتها من رجل الأعمال السعودي علال الفاسي، ثم تزوجت من علاء خواجة من الأردن، ولها منه ابنتين، لؤلؤة وتاليا.

شريهان تُعد من نجمات الفن المصري البارزات، بدأت مسيرتها الفنية في سن صغيرة وشاركت في المسرح، السينما، والتلفزيون، انقطعت عن الفن لفترة بسبب المرض، لكن عادت بإعلان في التلفزيون في رمضان 2021.

درست شريهان الحقوق وكانت تعتزم مساعدة والدها في أعماله، لكن شغفها بالفن جذبها للرقص والتمثيل، اكتشفتها الجمهور من خلال فيلمي "ربع دستة أشرار" و"قطة على نار"، وبدأت مسيرتها المهنية التي شهدت نجاحات متتالية، ولكنها واجهت تحديات صحية صعبة، بينها حادث سير ومرض السرطان، وتألقت في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات، كما أصبحت واحدة من أبرز النجمات في عالم الفوازير.

:

شريهان تطعم 2000 صائم وتوصي بناتها بإستكمال وصية والدتها

شريهان.. رحلة صعود بطلة الفوازير وحكايتها مع السرطان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر تصدر شريهان للتريند.. تفاصيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار