فيلم أسود ملون يحتل المركز الرابع في السينما حقق 24 ألف جنيه خلال يوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:05:15+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم أسود ملون إيرادات متوسطة في شباك تذاكر السينما، ليحتل المركز الرابع في .،فيلم أسود ملون يحتل المركز الرابع في السينما حقق 24 ألف جنيه خلال يوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم «أسود ملون» يحتل المركز الرابع في السينما.. حقق 24 ألف جنيه خلال يومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق «أسود ملون» إيرادات متوسطة في شباك تذاكر السينما، ليحتل المركز الرابع في قائمة الإيرادات اليومية، ولايزال يتنافس ضمن أفلام موسم عيد الفطر 2024.

وبحسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، فإن فيلم أسود ملون جاء في المرتبة الرابعة بين الأفلام المنافسة وحقق أمس 24 ألف جنيه فقط، وهي تعتبر إيرادات منخفضة مقارنة بباقي الأفلام المنافسة بدور العرض .

أبطال فيلم أسود ملون

ويشارك في بطولة فيلم «أسود ملون» كل من بيومي فؤاد، ومحمد كيلاني، ورنا رئيس، ومنة عرفة، وأحمد فتحي، ومحمود حافظ، وإبرام سمير، ولأول مرة المطرب عصام صاصا، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

قصة الفيلم

وتدور قصته في إطار رومانسي كوميدي، من خلال طبيب نفسي متخصص في العلاقات والأزمات العاطفية، يلتقي في عيادته فتاة تعمل في مجال تصميم حفلات الزفاف وتعاني من مشكلة كبيرة، وشابًا يخفي وراءه سرًا كبيرًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم «أسود ملون» يحتل المركز الرابع في السينما.. حقق 24 ألف جنيه خلال يوم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار