الأرصاد تحذر سكان مطروح والسلوم من رياح الخماسين تؤدي لانخفاض في الرؤية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T11:44:48+03:00

اخبارالمنوعات، أطلقت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحذيرا جديد لسكان مدينة السلوم ومحافظة مطروح بسبب .،الأرصاد تحذر سكان مطروح والسلوم من رياح الخماسين تؤدي لانخفاض في الرؤية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تحذر سكان مطروح والسلوم من رياح الخماسين: تؤدي لانخفاض في الرؤيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلقت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحذيرا جديد لسكان مدينة السلوم ومحافظة مطروح بسبب سوء الأحوال الجوية في هذه الفترة، المتمثل في نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، وزيادة نشاط الرياح الشمالية الغربية.

الأرصاد تطلق تحذيرا جديدا لسكان مطروح والسلوم

وأشارت الأرصاد في تقريرها، إلى وصول سرعات الرياح على السواحل الشمالية الغربية ومحافظة مطروح ومدينة السلوم إلى 48 كليومترا في الساعة، حيث تؤدي إلى انخفاض شديد في الرؤية الأفقية، مع زيادة ارتفاع درجات الحرارة حيث تصل لـ38 درجة مئوية بسبب تأثير الكتل الصحراوية القادمة من غرب البلاد خاصة في الصحراء الغربية والصحراء الليبية، وكشفت ذلك من خلال صور الأقمار الصناعية.

نشاط الرياح على القاهرة والمحافظات

وأضافت الأرصاد، أن  نشاط الرياح سيصل لـ30 كيلومترا في الساعة على القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال وجنوب الوجه البحري، في حين تتراوح سرعات الرياح بين 32 لـ34 كيلومترا في الساعة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تحذر سكان مطروح والسلوم من رياح الخماسين: تؤدي لانخفاض في الرؤية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار