بعد شهور من الطلاق هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي على إنستجرام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T11:42:51+03:00

اخبار الفن، هنا الزاهد تصدر أسم الفنانة هنا الزاهد تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، .،بعد شهور من الطلاق هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي على إنستجرام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد شهور من الطلاق.. هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي على إنستجرامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هنا الزاهد.. تصدر أسم الفنانة هنا الزاهد تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب علاقتها بالفنان أحمد فهمي بعد إعلان طلاقهما في الفترة الأخيرة

وألغت الفنانة هنا الزاهد، متابعتها لطليقها الفنان أحمد فهمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الأمر الذي لاحظه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد فترة من طلاقهما،

ومازال أحمد فهمي يتابع طليقته هنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

الفنانة هنا الزاهد

آخر أعمال هنا الزاهد في السينما

والجدير بالذكر أن، الفنانة هنا الزاهد تواصل في الفترة الحالية، تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، بطولة الفنان ، و الفنان محمد ثروت.

ومؤخراً عرض لها فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي شاركت به في سباق أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحاً كبيراً.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة.

هنا الزاهد

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

شارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، مجموعة من نجوم الكوميديا منهم: «هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي»، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

آخر أعمال هنا الزاهد في الدراما

ويذكر أن، آخر أعمال هنا الزاهد في الدراما سيب و أنا اسيب، مع الفنان أحمد السعدني، الذي لقى نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا أسيب

أبطال مسلسل سيب و أنا اسيب

شارك في بطولة مسلسل سيب و أنا اسيب كلًا من «الفنان أحمد السعدني و الفنانة هنا الزاهد و الفنانة دنيا سامي و الفنان محمد جمعة و الفنان القدير محمود البزاوي و الفنانة آية سماحة و الفنانة هنادي مهنا و الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول».

ً
هنا الزاهد ناعية صلاح السعدني: «ربنا يصبرك يا أحمد»

«شكرا».. هنا الزاهد من العرض الخاص لـ «فاصل من اللحظات اللذيذة» بالسعودية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد شهور من الطلاق.. هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي على إنستجرام،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار