وفاة السيناريست تامر عبدالحميد مؤلف القبطان عزوز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T11:40:10+03:00

اخبار الفن، 11 26 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024 كتب مصطفى حمزة توفى السيناريست .،وفاة السيناريست تامر عبدالحميد مؤلف القبطان عزوز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي وفاة السيناريست تامر عبدالحميد مؤلف"القبطان عزوز"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:26 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

كتب-مصطفى حمزة:

توفى السيناريست تامر عبد الحميد، صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض.

أحمد السعودي "شقيق السيناريست الراحل"، أعلن عن الوفاة، عبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب ،:إنا لله وإنا إليه راجعون..تامر أخويا وحبيبي توفاه الله اليوم، دعائكم له بالمغفرة والرحمة".

السيناريست الراحل تامر عبد الحميبد، كان يخضع للعلاج في العناية المركزة ،في إحدى المستشفيات.

يذكر ان السيناريست الراحل تامر عبد الحميد، قدم من تأليفه، "عفريت ترانزيت"، الذي قام ببطولته النجم بيومي فؤاد، والمسلسل السعودي "رهن التحقيق"، و " "القبطان عزوز"، بطولة النجم سامح حسين.

وشارك الراحل، في كتابة مسلسلات عديدة، منها ظل الرئيس، و شهادة ميلاد، و سيت كوم تامر وشوقية، وجوز ماما، و الباب في الباب، و عالم سمسم، وبكار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة السيناريست تامر عبدالحميد مؤلف"القبطان عزوز"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار