محمد رمضان مواجهة بوسالم صعبة وهدفنا اللقب الإفريقي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T11:28:08+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 10 57 ص قال محمد رمضان، لاعب .،محمد رمضان مواجهة بوسالم صعبة وهدفنا اللقب الإفريقي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد رمضان: مواجهة بوسالم صعبة وهدفنا اللقب الإفريقيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:57 ص

قال محمد رمضان، لاعب فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي إن مواجهة مولودية بوسالم التونسي في نهائي بطولة إفريقيا صعبة، وتحتاج الى الكثير من الجهد والتركيز للحصول على اللقب.

محمد رمضان: مواجهة بوسالم صعبة وهدفنا اللقب الإفريقي

وأوضح لاعب طائرة الأهلي: اللاعبون منذ بداية الموسم كانت لديهم رغبة قوية في التتويج بكل البطولات من أجل تعويض الجماهير بعد إخفاقات الموسم الماضي.

وأكد لاعب طائرة الأهلي: لعبنا بشكل جيد أمام الليبي، ويتبقى لنا مباراة أخيرة على إحراز اللقب أمام بطل النسخة الماضية، الفريق التونسي سيلعب بكل قوة للحفاظ على لقبه ونحن على أتم الاستعداد لاستعادة اللقب الإفريقي». وتابع  محمد رمضان: المدير الفني تحدث معنا صباح اليوم وشدد على ضرورة التركيز في المباراة النهائية وعدم ارتكاب الأخطاء، والابتعاد تماما عن الضغوط والقتال على كل نقطة من أجل الفوز بالبطولة.

موعد نهائي بطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة

ويواجه فريق طائرة الأهلي نظيره فريق مولودية بوسالم التونسي، اليوم الثلاثاء، في نهائي البطولة الإفريقية للأندية والتي تقام في ضيافة النادي.

‏‎وتنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل ويسعى الفريق لتحقيق الفوز على الفريق التونسي، واستعادة اللقب الإفريقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان: مواجهة بوسالم صعبة وهدفنا اللقب الإفريقي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار