بعد حسم إنتر لقب الكالتشيو السيدة العجوز في مهمة لـ إنقاذ الموسم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T11:28:08+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 11 18 ص حسم نادي إنتر ميلان لقب .،بعد حسم إنتر لقب الكالتشيو السيدة العجوز في مهمة لـ إنقاذ الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد حسم إنتر لقب الكالتشيو.. السيدة العجوز في مهمة لـ إنقاذ الموسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:18 ص

حسم نادي إنتر ميلان لقب بعد تغلبه على نظيره آي سي ميلان في المواجهة التي جمعت بين الطرفين في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري.

وبذلك، ابتعد العديد من الأندية في الدوري الإيطالي عن المنافسة بعد حسم الإنتر لقب الدوري، حيث كانت من أبرز الأندية التي ابتعدت هو نادي يوفنتوس الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 64 نقطة.

ولكن على الرغم من ابتعاد السيدة العجوز عن تحقيق لقب الدوري الإيطالي، إلا أنه لا يزال يمتلك فرصة كبيرة في إنقاذ الموسم عن طريق تحقيق لقب كأس إيطاليا.

يوفنتوس في مهمة صعبة أمام لاتسيو 

ويدخل فريق يوفنتوس مهمة صعبة أمام نظيره لاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا، وتعد تلك الفرصة هي الأخيرة للسيدة العجوز من أجل إنقاذ الموسم وعدم الخروج بموسم صفري، خاصةً مع عدم مشاركة الفريق في أي بطولة أوروبية في الموسم الحالي بعد احتلاله المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم السابق.

وصعد الفريق الإيطالي إلى دور نصف النهائي من تلك البطولة بعد الفوز على نظيره فروزينوني في ربع نهائي البطولة بنتيجة 4-0.

الجدير بالذكر أن مواجهة الذهاب التي جمعت بين لاتسيو أمام يوفنتوس انتهت بفوز السيدة العجوز بنتيجة 2-0، مما يجعل مهمة الفوز في مواجهة الإياب أمرًا ليس معقدًا بالنسبة للفريق الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس أمام لاتسيو في كأس إيطاليا

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي سيضرب بين يوفنتوس أمام نظيره لاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد حسم إنتر لقب الكالتشيو.. السيدة العجوز في مهمة لـ إنقاذ الموسم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار