وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T11:27:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بعث وزير التنمية المحلية هشام آمنة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بعث وزير التنمية المحلية هشام آمنة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير .

وقال وزير التنمية المحلية - في نص البرقية - " أتقدم لفخامة الرئيس بأصدق وأرق التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى عيد تحرير سيناء المجيد والذي أعاد للشعب المصري أرضه وعزته وكرامته والذي سيظل إنجازا بطوليا ورمزا للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة البواسل، والذي كان نتيجة لأكبر ملحمة انتصارات حربية خاضها الجيش المصري وكتبوا انصع الصفحات في التاريخ لتؤكد دائما أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية".

وأضاف وزير التنمية المحلية: "ندعو الله أن ينعم على مصرنا بالأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتكم الرشيدة وأن يوفقكم الله في تحقيق ما تصبو إليه من رفعة وازدهار وتقدم لمصرنا الغالية.. وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بقيادتكم بخير وسلام".

ًهيئة قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد تحرير سيناء

في برومو تشويقي وزارة الدفاع تحتفل بعيد تحرير سيناء



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار