فضيحة اليوتيوبر داود كيم اتهامات بجمع تبرعات بزعم بناء مسجد في كوريا الجنوبية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T11:16:23+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 23 أبريل 2024 11 05 ص أصبح اليوتيوبر المسلم .،فضيحة اليوتيوبر داود كيم اتهامات بجمع تبرعات بزعم بناء مسجد في كوريا الجنوبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفضيحة اليوتيوبر داود كيم.. اتهامات بجمع تبرعات بزعم بناء مسجد في كوريا الجنوبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:05 ص

أصبح اليوتيوبر المسلم الكوري الجنوبي داود كيم مرة أخرى محط اهتمام وسائل الإعلام، بعد أن أعلن على قناته أنه سيبني مسجدا على أرض اشتراها في مدينة إنتشون، وجمع تبرعات لبناء المسجد رغم أنه غير مسجل في قائمة جمع التبرعات الكورية.

 اليوتيوبر داود كيم

فضيحة اليوتيوبر داود كيم

جمع تبرعات لبناء مسجد

ووفقًا لوسائل الإعلام الكورية، ظهر في فيديو على قناته على اليوتيوب وعلق كيم قائلا: أخيرا بمساعدتكم، وقعت عقدا للحصول على أرض لبناء مسجد في إنتشون، سيصبح هذا المكان قريبًا مسجدًا،  لا أستطيع أن أصدق أن هذا اليوم قد أتى، أخطط لبناء مكان للصلاة واستوديو للبودكاست الإسلامي للدعوة للكوريين.

أظهر عقد شراء العقارات الذي قام بعرضه أنه اشترى 284.4 مترًا مربعًا من الأراضي مقابل 189.2 مليون وون (136600 دولار).

وقال كيم إنه يأمل أن يملأ وطنه بأماكن عبادة المسلمين، وطلب المساعدة المالية من معجبيه.

[embedded content]

وأثار كيم الشكوك بعدما أشار في فيديو  أنه تمكن من جمع 50 ألف دولار عبر التبرعات التي تلقاها من جمهوره لاستئناف عملية بناء مسجد دايغو، لكن القائمين على بناء هذا المسجد قالوا إنهم لم يتلقوا إلا تحويلة واحدة فقط عام 2022 وبمبلغ لا يتجاوز 2000 دولار أميركي، كما أخلى  الاتحاد الإسلامي الكوري  مسؤوليته عن التبرعات التي يجمعها كيم لبناء المسجد.

ورد داود كيم على هذه الاتهامات موضح: لقد أعدت لهم كل الأموال التي تلقيتها، لقد ساعدتهم فقط، لم يسبق لي أن قمت بمضايقة أحد، لم يسبق لي أن ضربت أحدا، إذا كان أي من هذا صحيحا، يجب أن أعاقب قانونيا، الأمر المؤكد هو أنني لم أتلق أي عقوبة من السلطات العامة.

وتابع: كل هذه قضايا ظهرت بعد أن قررت بناء مسجد في كوريا، فلا تنخدعوا بأكاذيب أولئك الذين يخشون انتشار الإسلام في كوريا، الله يعلم كل شيء، نيتي لله فقط  لن أتخلى أبدًا عن بناء مسجد في كوريا.

من هو اليوتيوبر الكوري داود كيم؟

داود كيم هو منشئ محتوى في الثلاثينيات من عمره ولديه أكثر من 5.52 مليون مشترك على YouTube، ينشر مقاطع فيديو باللغة الإنجليزية حول العيش كمسلم في كوريا.

يوتيوبر كيم داود 

واكتسب الكثير من المتابعين في الخارج بعد أن أعلن علنًا على موقع يوتيوب تحوله إلى الإسلام من المسيحية في سبتمبر 2019.

كيم 

في أغسطس 2020، أثار داود جدلًا واسعًا عندما نشرت امرأة مقطع فيديو على TikTok تزعم أن كيم حاول الاعتداء عليها جنسيًا في يونيو 2019،  وبعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، نشرت كيم اعتذارًا واعترف بوقوع الحادث، لكنه قال إنه توصل إلى تسوية مع الضحية.

جمع تبرعات لبناء مسجد


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فضيحة اليوتيوبر داود كيم.. اتهامات بجمع تبرعات بزعم بناء مسجد في كوريا الجنوبية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار