شاهد ثري سعودي يتزوج فتاة مغربية ويهديها سيارة باهظة الثمن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T11:10:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شاهد.. ثري سعودي يتزوج فتاة مغربية ويهديها سيارة باهظة الثمن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي العروسانالثلاثاء، 23 04 202411 08 صوثقت مقاطع فيديو لقطات من حفل زفاف رجل سعودي ثري بسيدة مغربية حسناء تدعى هند مكاوي، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


العروسان الثلاثاء، 23-04-2024 11:08 ص وثقت مقاطع فيديو لقطات من حفل زفاف رجل سعودي ثري بسيدة مغربية حسناء تدعى "هند مكاوي". وأظهرت الفيديوهات التي صارت ترند على مواقع التواصل الاجتماعي تقديم الشاب هدايا فخمة لعروسه يظهر منها سيارة فخمة وباقات ورود وصناديق هدايا فاخرة. وأبانت مجموعة صور لحظات توقيع عقد القران بين السعودي والفتاة المغربية. وفي مقاطع أخرى تظهر مشاهد من حفل الزفاف الذي يجمع العروسين على نغمات الأغاني والطبل والدفوف وسط أجواء عائلية سعيدة. ولاقت الفيديوهات تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فعلق بعضهم يقول: شوفوا الفخامة ومستوى الدلال وكيف طاير فيها حتى أهله حاضرين معه الزواج ورايحين المغرب.

إقرأ ايضا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. ثري سعودي يتزوج فتاة مغربية ويهديها سيارة باهظة الثمن،وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار