تعليق مثير من حتحوت بعد فيديو تحريض زيزو جمهور الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T11:04:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تعليق مثير من "حتحوت" بعد فيديو تحريض "زيزو" جمهور الزمالك، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي زيزوالثلاثاء، 23 04 202411 00 صعلق الإعلامي هاني حتحوت، على تصرف لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو خلال الفيديو المنشور بتحريض الجمهور على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


زيزو الثلاثاء، 23-04-2024 11:00 ص علق الإعلامي هاني حتحوت، على تصرف لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو خلال الفيديو المنشور بتحريض الجمهور على حكم لقاء دريمز. وقال عبر برنامجه: "ما قاله زيزو هو أساس ما تعودنا عليه "عامل الأرض والجمهور"، نتمنى العدالة ولكن هي دي الكورة ان الحكم يتهز ويبقى قلقان من كل قرار". وتعادل الزمالك سلبيا بالأمس أمام دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية على ملعب استاد القاهرة، العديد من ردود أفعال الجماهير الزملكاوية، إلا أن انتشار مقطع فيديو تحريضي من نجم الفريق أحمد زيزو، وضع العديد من علامات الاستفهام حول سبب إقدام زيزو على مثل هذا السلوك. وظهر في الفيديو، اللاعب أحمد السيد زيزو، وهو يخاطب أحد الاداريين، يحثه على مطالبة الجمهور واللاعبين بالضغط على الحكم خلال المباراة، قائلا: "خليهم يزوموا على الحكم مش تشجيع بس".

إقرأ ايضا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق مثير من "حتحوت" بعد فيديو تحريض "زيزو" جمهور الزمالك،وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار