صدمة للشناوي قرار كولر يهدد عودته لحراسة مرمى الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T10:56:30+03:00

اخبار الرياضة، 10 48 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024 مصطفى شوبير ومحمد الشناوي .،صدمة للشناوي قرار كولر يهدد عودته لحراسة مرمى الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمة للشناوي.. قرار كولر يهدد عودته لحراسة مرمى الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:48 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

مصطفى شوبير ومحمد الشناوي

اقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة للمشاركة في المباريات، بعد اكتمال تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

محمد الشناوي ينتظر عودته للمشاركة في التدريبات عقب مباراة مازيمبي المقبلة، على أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات بداية من مباراة الإسماعيلي.

كولر يرفض التدوير في حراسة المرمى

ويواجه محمد الشناوي صدمة تعيق عودته للمشاركة أساسيًا خلال الفترة المقبلة، بقرار سابق من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الذي يرفض فكرة التدوير في مركز حراسة المرمى، أياً كان المنافس أو البطولة التي يشارك فيها الأهلي، وأنه ليس بحاجة للتدوير، بعكس باقي المراكز، لا سيما أن حارس المرمى لا يبذل نفس المجهود البدني الذي يبذله باقي اللاعبين.

وكان مدرب الأهلي يدفع بالشناوي بشكل أساسي في مباريات المارد الأحمر محليًا وإفريقيا، ويرفض الدفع بأي حارس إلا في حالة الإصابة، خاصة في ظل تألق الشناوي في مركز حراسة المرمى.

تألق مصطفى شوبير

مع مشاركة مصطفى شوبير، وتألقه بشدة في مركز حراسة المرمى خلال الفترة الماضية، باتت عودة محمد الشناوي للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من إصابة «الكتف» مهددة وغير محسومة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي، التي أقيمت في لوبومباشي بالكونغو، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة للشناوي.. قرار كولر يهدد عودته لحراسة مرمى الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار