أحمد فهمي يعيد هنا الزاهد لتصدر التريند فما القصة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T10:54:00+03:00

اخبار الفن، تصدرت الفنانة هنا الزاهد، ترند محرك البحث جوجل، وذلك عقب قيامها بإلغاء متابعة زوجها .،أحمد فهمي يعيد هنا الزاهد لتصدر التريند فما القصة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد فهمي يعيد هنا الزاهد لتصدر التريند.. فما القصة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت الفنانة هنا الزاهد، ترند محرك البحث جوجل، وذلك عقب قيامها بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ويأتي ذلك بعد أربعة أشهر من إنفصالهما في شهر ديسمبر الماضي من عام 2023، وبالرغم من ذلكيظل أحمد فهمي يتابع حسابها حتى الآن.

انفصال هنا الزاهد

وكانت الفنانة هنا الزاهد، قد أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، خلال الفترة الماضية، وجاء ذلك بعد أربعة سنوات من الزواج، حيث كتبت في شهر ديسمبر الماضي لعام 2023، عبر الاستورى الخاص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" :"الحمد لله، تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواجًا، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وكانت هنا الزاهد وأحمد فهمي قد تزوجا خلال عام 2019 عقب مرورهما بقصة حب، وعملا سوياً في عدة أعمال منها «الواد سيد الشحات» الذي تم عرضه في دراما رمضان من عام 2019 وكان معهما في بطولة العمل محمد عبدالرحمن توتا، وبعدها تعاونا في مسرحية" جوازة معفرته"، التي عرضت بالسعودية، وأيضًا "مستر إكس".

فيلم ري ستارت

وفي سياق آخر، تتعاون هنا الزاهد حالياً مع النجم في فيلمه الجديد "ري ستارت"، ويشهد هذا التعاون الثاني لهما بعد فيلم بحبك، ويشاركهما في بطولة الفيلم النجم باسم سمرة، وسوف يتم الإعلان عن باقي أبطاله خلال الأيام المقبلة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج سارة وفيق.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويعتبر آخر أفلام هنا الزاهد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وهو عمل كوميدي، مناسب لمنافسة أفلام العيد، وهو بطولة هشام ماجد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

:

هنا الزاهد تكشف دورها في فيلم ري ستارت مع تامر حسني

أنا مبسوطة.. هنا الزاهد تتحدث عن حياتها بعد انفصالها عن أحمد فهمى



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد فهمي يعيد هنا الزاهد لتصدر التريند.. فما القصة؟،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار