من هي ماريا ريفيت حكم الـ VAR في مباراة الأهلي ومازيمبي؟ الأحمر لا يعرف الفوز معها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T10:37:51+03:00

اخبار الرياضة، 10 34 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024 ماريا ريفيت حكمة VAR في مباراة .،من هي ماريا ريفيت حكم الـ VAR في مباراة الأهلي ومازيمبي؟ الأحمر لا يعرف الفوز معها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمن هي ماريا ريفيت حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي ومازيمبي؟.. «الأحمر» لا يعرف الفوز معهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:34 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

ماريا ريفيت حكمة VAR في مباراة الأهلي ومازيمبي

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على تعيين الحكمة ماريا ريفيت على تقنية الفيديو «VAR»، في مواجهة الأهلي ومازيمبي، المقرر إقامتها في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب الفريق الكونغولي بلوبومباشي.

أبرز المعلومات عن حكمة «VAR» في مواجهة الأهلي ومازيمبي

ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز المعلومات عن ماريا ريفيت:

أدارت ريفيت مباراتين للأهلي من قبل، وسقط الأحمر خلالهما؛ إذ تلقى الهزيمة في المباراة الأولى أمام اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الأفريقي 2023، بينما كانت الهزيمة الأخرى على يد صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري السوبر الأفريقي.

وريفيت من مواليد 20 أبريل عام 1984، ولعبت كرة القدم، خاصة في مركز حراسة المرمى، قبل أن تمنعها الإصابة من استكمال مشوارها مع الساحرة المستديرة، لتتجه إلى التحكيم وتتدرج حتى نالت الشارة الدولية.

وتعد من أبرز إنجازتها أنها أدارت مباراتين في بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عامًا.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومازيمبي

حكم ساحة: الكيني بيتر واريرو كاماكو.

حكم مساعد: جليبريت شيرويت.

حكم مساعد: ستيفن أونايانجو.

حكم رابع: الجامبي لامين جامييه.

كما جرى تعيين ماريا ريفيت من موريشيوس، حكما لتقنية الفيديو، ويساعدها الجزائري لحلو بن براهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من هي ماريا ريفيت حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي ومازيمبي؟.. «الأحمر» لا يعرف الفوز معها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار