كلاشينكوف تكشف عن أحدث دروناتها العسكرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T10:32:50+03:00

اخبار التكنولوجيا، Legion Media كشفت شركة كلاشينكوف الروسية مؤخرا عن نوعين .،كلاشينكوف تكشف عن أحدث دروناتها العسكرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"كلاشينكوف" تكشف عن أحدث دروناتها العسكريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Legion-Media

كشفت شركة "كلاشينكوف" الروسية مؤخرا عن نوعين جديدين من الدرونات العسكرية المتعددة المهام.

وخلال معرض "يوم الابتكار لقوات الإنزال المظلي" الذي عقد في مدينة رايازان كشفت "كلاشينكوف" عن مسيّرة SKAT 350M المخصصة للاستطلاع العسكري، والمزودة بمنظومات رؤية بصرية ومنظومات رصد تعمل بالأشعة ما تحت الحمراء، والتي كانت روسيا قد اختبرتها خلال العملية العسكرية الخاصة.

وأزاحت "كلاشينكوف" الستار خلال المعرض أيضا عن طائرة "Colosseum-RU" التي تطورها، والمجهزة بست مراوح تمكنها من الهبوط والإقلاع بشكل عمودي، والتي حصلت على معدات لتعمل كطائرة استطلاع في الليل والنهار.

وبالإضافة إلى مهام الاستطلاع يمكن لدرونات "Colosseum-RU" أن تعمل كطائرات صغيرة لنقل الإمدادات العسكرية للجنود على الجبهات، أو لتنفيذ مهام متنوعة.

وتجدر الإشارة إلى أن "كلاشينكوف" كانت قد طوّرت العديد من أنواع الدرونات العسكرية، ومنها درونات "Cube"، ودرونات "ZALA"، وطوّرت أسلحة محمولة مضادة للدرونات أيضا.

المصدر: سلاح روسيا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "كلاشينكوف" تكشف عن أحدث دروناتها العسكرية،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار