إسماعيل بامبا مستمر مع بتروجت ولدي بعض العروض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T10:29:49+03:00

اخبار الرياضة، أكد إسماعيل بامبا، نجم نادي بتروجت أنه مستمر مع الفريق في الفترة القادمة، مُشيرًا .،إسماعيل بامبا مستمر مع بتروجت ولدي بعض العروض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإسماعيل بامبا: مستمر مع بتروجت.. ولدي بعض العروضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد إسماعيل بامبا، نجم نادي بتروجت أنه مستمر مع الفريق في الفترة القادمة، مُشيرًا إلى أن لديه بعض العروض من الأندية الأخرى.

وقال إسماعيل بامبا في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مستمر مع بتروجت، يتبقى موسم في عقدي، ولكن لدي عروض من بعض الأندية".

وأضاف: "لدي عروض من أندية مصرية وغير مصرية، ولكن لا أريد أن أفصح عن هذه العروض".

وتابع: "أحب كريستوفر مابوبولو، مهاجم الاتحاد السكندري، وبشأن اللاعبين المصريين فأفضل أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، الذي يحافظ على مستواه خلال 5 مواسم".

وأتم إسماعيل بامبا تصريحاته قائلًا: "أريد أن أشكر عائلتي وزوجتي، وأحب الأكلات المصرية خصوصًا الكفتة مع الطحينة، وكذلك الفطير مع الجبن".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسماعيل بامبا: مستمر مع بتروجت.. ولدي بعض العروض،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار