ديوان عام الأقصر ومؤسسة بوابتك للخير يوزعان 650 قطعة ملابس على الأطفال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T10:21:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ديوان عام الأقصر ومؤسسة «بوابتك للخير» يوزعان 650 قطعة ملابس على الأطفال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قامت وحدة تكافؤ الفرص برئاسة المهندسة نورا عثمان بالتعاون مع جهاز شباب الخريجين بتوزيع عددا من الكراتين الغذائية وملابس للأطفال، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قامت وحدة تكافؤ الفرص برئاسة المهندسة نورا عثمان بالتعاون مع جهاز شباب الخريجين بتوزيع عددا من الكراتين الغذائية وملابس للأطفال.

وأضافت رئيس وحدة تكافؤ الفرص أنه تم توزيع نحو ٦٥٠ قطعة ملابس للأطفال لإدخال الفرحة على قلوبهم، وكذا عدد من الكراتين الغذائية للأسر المستحقة بالتعاون مع مؤسسة بوابتك للخير بإشراف ايناس حسن، مسئول المؤسسة وسناء فتحى وكيلة بجهاز شباب الخريجين.

وبناء علي توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية وتكليف المستشار مصطفي الهم، محافظ الأقصر وتعليمات الدكتورة ايمان السبكي مسئول وحدات تكافؤ الفرص بوزارة التنمية المحلية برعاية محمد عبد الفتاح وكيل اول وزارة سكرتير عام المحافظة.

يذكر أن مؤسسة بوابتك للخير قامت بتوزيع كراتين رمضان بمركز الأقصر عن طريق عدد من الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بالتنسيق مع مديرية التضامن بالأقصر، تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي والمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر ومحمد حسين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر وتنفيذا لتوجيهات أحمد حسين، رئيس مجلس إدارة مؤسسة بوابتك للخير ومصطفى خلف، مدير إدارة المشروعات.

ومن جانبها أكدت إيناس حسن مسؤول المؤسسة بمحافظات الصعيد أنه يتم توزيع كراتين رمضان بمحافظات شمال وجنوب الصعيد بحضور محمود عبد الحميد سعدى وصفاء طلعت أحمد " مؤسسة بوابتك للخير".

واحتوت كراتين رمضان التابعة لمؤسسة بوابتك للخير على مواد غذائية ساهمت فى تخفيف الأعباء المادية على الأسر الأولى بالرعاية والفئات التي تستهدفها المؤسسة بالقرى والنجوع.

وأشاد إيناس حسن مدير مؤسسة بوابتك للخير بالصعيد، على تعاون جميع المسؤلين بالمحافظة وعلى رأسهم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ومحمد حسين وكيل وزارة التضامن بالأقصر وجميع الجهات الحكومية و يأتي في إطار التعاون المستمر بين مؤسسة بوابتك للخير للتنمية ومحافظة الأقصر، حيث سبق وتم تنفيذ العديد من المبادرات المشتركة داخل المحافظة، ومنها مبادرة "فرحهم بالعيد" التي استهدفت توزيع ملابس جديدة على الأطفال المستحقين، وتوزيع "كراتين رمضان" العام الماضي، ولحوم عيد الأضحى، ومستلزمات الوقاية من فيروس كورونا، وتوفير الأطراف الصناعية لذوي الهمم وتكريم الأمهات المثاليات، وغيرها من المبادرات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديوان عام الأقصر ومؤسسة «بوابتك للخير» يوزعان 650 قطعة ملابس على الأطفال،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار