عبد الجليل مهمة الزمالك في الكونفدرالية صعبة ومطمئن لمباراة الأهلي ومازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T10:20:44+03:00

اخبار الرياضة، أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة الزمالك ضد دريمز الغاني في .،عبد الجليل مهمة الزمالك في الكونفدرالية صعبة ومطمئن لمباراة الأهلي ومازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبد الجليل: مهمة الزمالك في الكونفدرالية صعبة.. ومطمئن لمباراة الأهلي ومازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة الزمالك ضد دريمز الغاني في غانا ستكون صعبة للغاية، متمنيًا أن يتفوق الفريق الأبيض ويحصد بطاقة الصعود لنهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "دور مدير الكرة في النادي الأهلي ليس الاعتراض على الحكام، ويجب أن يتم إصلاح الأجواء في مباريات أفريقيا، وسبق وانسحب الأهلي من بطولات أفريقيا بسبب هذه الأمور".

وأضاف: "فوزي لقجع وباتريس موتسيبي وكاتومبي رئيس مازيمبي متحكمين في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وما يحدث من جانب البعض غير مقبول في بطولات إفريقيا هذا الموسم".

وواصل: "هناك العديد من حالات التزوير في قطاعات الناشئين، وسبق وتعرضت لهذا الموقف مع نادي مصر المقاصة، وكان في جيلي لاعب أيضا يدعي "سمير" كان مسنن".

وأكمل: "أعتقد أن الأرقام المتداولة بالنسبة لما يحصل عليه الأهلي من الفيفا بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية مبالغ فيها كثيرا،

وزاد: "انا مطمئن بشأن لقاء العودة بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، وكولر لعب جيدا في لقاء الذهاب خصوصا في اختيار العناصر التي لعبت خلال اللقاء، ولكن لقاء القاهرة يحتاج للهجوم بشكل قوي منذ البداية لتسجيل اهداف مبكرا وحسم الصعود".

وأتم: "من الصعب مشاركة إمام عاشور مع الأهلي أمام مازيمبي، وبيرسي تاو لاعب جيد، واي مدير فني يحب اللاعبين التي تجيد التحضير بشكل جيد من الخلف ومنهم محمود متولي، الذي شارك وتألق أمام مازيمبي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الجليل: مهمة الزمالك في الكونفدرالية صعبة.. ومطمئن لمباراة الأهلي ومازيمبي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار