حجاج إدارة بتروجت لم تفاوض سيد عيد لتجديد عقده
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T10:20:38+03:00

اخبار الرياضة، أكد محمد حجاج، المدرب العام في الجهاز الفني لفريق بتروجت أن إدارة النادي لم تفاوض .،حجاج إدارة بتروجت لم تفاوض سيد عيد لتجديد عقده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحجاج: إدارة بتروجت لم تفاوض سيد عيد لتجديد عقدهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد محمد حجاج، المدرب العام في الجهاز الفني لفريق بتروجت أن إدارة النادي لم تفاوض سيد عيد، المدير الفني للفريق من أجل تجديد عقده.

وقال محمد حجاج في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الموسم يتبقى فيه مباراتين، وعقد الجهاز الفني ينتهي بعد نهاية هاتين المباراتين، ولم يتحدث معنا أحد في تجديد العقود".

وأضاف: "إدارة نادي بتروجت تتعامل باحترافية، وتنتظر لنهاية العقود من أجل فتح باب المفاوضات، ونحن قمنا بتأدية دورنا على أكمل وجهنا".

وتابع: "نتمنى الاستمرار في نادي بتروجت، في ظل الدعم الذي حصلنا عليه من إدارة النادي، وهناك روح رائعة بين جميع أفراد المنظومة".

وأكمل: "غزل المحلة صعوده في يديه، لأنه يتفوق بفارق نقطة عن وادي دجلة، الدوري صعب، ونتمنى التوفيق لجميع الأندية".

وأتم محمد حجاج تصريحاته قائلًا: "سيد عيد يتبع في سياسته دائمًا البناء على ما سبق وعدم هدم ما فعله المدرب السابق.. هو لا يحب الظهور الإعلامي وأوجه له التحية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حجاج: إدارة بتروجت لم تفاوض سيد عيد لتجديد عقده،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار