لاعب طلائع الجيش مرشح لخلافة علي معلول في الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T10:16:26+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 10 05 ص يبحث الفريق الأول لكرة .،لاعب طلائع الجيش مرشح لخلافة علي معلول في الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلاعب طلائع الجيش مرشح لخلافة علي معلول في الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:05 ص

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد، خلال الفترة المقبلة، ليكون خليفة لـ التونسي علي معلول.

الأهلي يبحث عن خليفة علي معلول

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية: تم ترشيح لاعب عن طريق الاسكاوتنج للنادي الأهلي، وهو يسري وحيد لاعب فريق طلائع الجيش.

وأضاف محمد شبانة: يسري وحيد تم ترشيحه في وقت سابق لنادي الزمالك وهو يلعب في أكثر من مركز، ولجنة التخطيط لا ترغب في ضم ظهير أيسر أجنبي في ظل إمكانية رحيل معلول بعد نهاية الموسم الجاري.

وتابع محمد شبانة: محمد الشناوي أصبح جاهزا بنسبة كبيرة للعودة للمباريات مع الأهلي والحارس يتدرب بقوة حاليا.

وأتم شبانة: هناك جلسات وأحاديث من اللاعبين الكبار مع زملائهم قبل موقعة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي، والجميع يسعى لتحقيق نتيجة جيدة بعد التعادل في الذهاب.

وفي سياق متصل، يعود فريق الأهلي لخوض تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة مازيمبي.

ويلاقي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب طلائع الجيش مرشح لخلافة علي معلول في الأهلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار