إنبي لم نتهم المصري البورسعيدي بالتزوير وأزمتنا مع اتحاد الكرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T10:04:07+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 09 53 ص نفى محمد إسماعيل مدير .،إنبي لم نتهم المصري البورسعيدي بالتزوير وأزمتنا مع اتحاد الكرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنبي: لم نتهم المصري البورسعيدي بالتزوير.. وأزمتنا مع اتحاد الكرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:53 ص

نفى محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، اتهام إدارة ناديه مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، بالتزوير على خليفة أزمة دوري الناشئين الدائرة حاليًا بين فريقي الأهلي وإنبي، بعد احتفال كل منهما بالتتويج ببطولة الدوري مواليد 2003.

تصريحات إنبي عن أزمة المصري

وقال محمد إسماعيل خلال تصريحات إذاعية: لم نتهم النادي المصري بالتزوير أو التدليس، والبعض حاول الوقيعة بين إدارة الناديين، اتهمنا كان للاعب إبراهيم سعيد فقط وليس لنادي المصري البورسعيدي، الأزمة تكمن في استخراج اللاعب مستندات رسمية بتاريخ ميلاد غير مطابق لمواليده.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي إنبي: نما إلى علمنا أن يمثل نادي المصري البورسعيدي، لاعبا هناك تلاعب في بياناته الشخصية لذلك قررنا شكواه، والأهلي منذ عامين أكتشف حالة تزوير في صفوفنا ووقتها لم نكن طرفًا، وكل قطاعات الناشئين في مصر بها تزوير والمسئول الأول عن ذلك اللاعب وليس الأندية، وأزمتنا الحالية مع اتحاد الكرة وليس الأهلي أو المصري.

وأشار محمد إسماعيل: الأندية قبل قيد لاعبيها تطالبهم بإحضار الأوراق الرسمية الخاصة بهم، وكل لاعب يحضر الأوراق الخاصة به عن طريقه هو فقط، وليس يتم استخراجها عن طريق النادي أو ممثليه، لذلك لم يستطع أي نادي إثبات تزوير أو تسنين، وطالبنا مرارًا وتكرارًا وضع حد لهذه الظاهرة، لن دون جدوى ولا استماع من مسئولي الجبلاية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنبي: لم نتهم المصري البورسعيدي بالتزوير.. وأزمتنا مع اتحاد الكرة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار