روح الريمونتادا الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T10:04:07+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 09 56 ص يبحث نادي الهلال السعودي .،روح الريمونتادا الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروح الريمونتادا.. الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:56 ص

يبحث نادي السعودي عن الصعود إلى نهائي بطولة دوري ، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نظيره العين في ذهاب دور نصف النهائي من تلك البطولة.

وتلقى الزعيم هزيمة قاسية في تلك المواجهة بنتيجة 4-2، أسفرت عن انتهاء سلسلة الفوز التاريخية التي حققها الفريق برصيد 34 مواجهة، لذلك يبحث الزعيم عن تحقيق الريمونتادا في مواجهة الإياب التي ستجمعه أمام الفريق الإماراتي في الرياض.

ويستعرض القاهرة 24 عدد المرات التي حقق فيها نادي الهلال الريمونتادا في مسيرته الكروية في دوري أبطال آسيا.

الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015

وحقق الهلال ريمونتادا تاريخية في دوري أبطال آسيا في مرة وحيدة فقط عام 2015، حيث في ذلك العام واجه الزعيم نظيره بيرسبوليس الإيراني في ثمن نهائي البطولة، حيث فاز الفريق الإيراني في مباراة الذهاب في مدينة طهران.

ولكن في مواجهة الإياب في الرياض، استطاع فريق الهلال أن يحقق ريمونتادا ويفوز بنتيجة 3-0، ليكون مجموع المواجهتين 3-1 لصالح الزعيم، ليحسم الفريق السعودي صعوده إلى الدور المقبل.

الجدير بالذكر أن الهلال سجل في تلك المباراة أهدافًا بأقدام كل من  يوسف السالم ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري، قبل أن ينتهي مشواره في نصف النهائي البطولة أمام نادي شباب الأهلي الإماراتي.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين الهلال أمام العين في إياب دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روح الريمونتادا.. الهلال يسعى لـ تكرار سيناريو 2015،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار