كيف تتجنب اشتعال سيارتك خلال ارتفاع درجة الحرارة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T09:52:05+03:00

اخبارالمنوعات، توصى الإدارة العامة للحماية المدنية باتخاذ إجراءات واحتياطات معينة لتلافى احتراق .،كيف تتجنب اشتعال سيارتك خلال ارتفاع درجة الحرارة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف تتجنب اشتعال سيارتك خلال ارتفاع درجة الحرارة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توصى الإدارة العامة للحماية المدنية باتخاذ إجراءات واحتياطات معينة لتلافى احتراق السيارات على الطرق ومنع وقوع الحوادث، بالتزامن مع ارتفاع حرارة الجو... المصدر:صوت الأمةكيف تتجنب اشتعال سيارتك خلال ارتفاع درجة الحرارة؟

وفي السطور التالية، يرصد «صوت الأمة» قائمة الإرشادات والنصائح لقائدي، لتجنب اشتعالها خلال فترات ارتفاع درجات الحرارة الشديدة، وذلك على النحو التالي:-

• التأكد من عمل دورة تبريد السيارات وتيل الفرامل، الاطمئنان دائما على مياه "الردياتير" وتزوديها، والحذر عند فتح غطاء "الردياتير" أثناء سخونة المحرك، وتجنب تزويد مياه "الردياتير" الساخنة بأخرى باردة إلا إذا كان الموتور يعمل حتى لا يتلف "وش السلندر".

• التأكد من سلامة الاطارات تجنبا لانفجارها، ضبط ضغط هواء الإطارات بما يلائم حرارة الجو.

• فتح نوافذ السيارة بشكل بسيطة.

• عدم استخدام الوقود في تنظيف أجزاء المحرك وتشغيله قبل أن يجف من الوقود، وعدم عمل أي من اللحامات في أي موضع بدائرة الوقود إلا بعد اتخاذ الاحتياطات.

• عدم التدخين تحسبا لسقوط أجزاء من السيجارة داخل السيارة أثناء القيادة.

ووفقا لتوقعات هيئة الأرصاد وخريطة التنبؤات تكون المحافظات الواقعة فى جنوب الصعيد سوهاج وقنا والأقصر وأسوان هى الأشد حرارة حيث تتجاوز فيها درجات الحرارة الى40 درجة مع ذروة هذه الموجة ومتوقع أن تسجل 42 درجة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، ارتفاع فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5: 7 درجات على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

ومتوقع اليوم نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة وتؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية غربا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف تتجنب اشتعال سيارتك خلال ارتفاع درجة الحرارة؟،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار