حسم موقف أبوريدة وشوبير من انتخابات اتحاد الكرة وموقف المجلس الحالي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T09:48:47+03:00

اخبار الرياضة، 09 40 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024 هاني أبوريدة ومجدي عبد .،حسم موقف أبوريدة وشوبير من انتخابات اتحاد الكرة وموقف المجلس الحالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسم موقف أبوريدة وشوبير من انتخابات اتحاد الكرة.. وموقف المجلس الحاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:40 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

هاني أبوريدة ومجدي عبد الغني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، كواليس انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والمقرر لها بعد الدورة الأولمبية، مبينا الأسماء الأقرب للدخول في المنافسة بالانتخابات وموقف مجلس الإدارة الحالي، برئاسة جمال علام، من الترشح في الدورة المقبلة.

موقف مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي من الترشح للانتخابات المقبلة

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: «موقف المجلس الحالي من انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، جمال علام لا يحق له الترشح بسبب تواجده دورتين في الجبلاية، وحازم إمام لا يحق له الترشح كعضو ويمكنه الترشح كنائب أو على مقعد الرئيس».

وأضاف: «محمد أبوالوفا ودينا الرفاعي لا يمكنهما الترشح أيضا، لكن خالد الدرندلي وإيهاب الكومي وعامر حسين واللواء مشهور يحق لهم الترشح في الدورة المقبلة للانتخابات».

وتابع عن أسماء تقترب من الترشح في الانتخابات المقبلة، قائلا: «مجدي عبد الغني لا يحق له الترشح على العضوية لكن يحق له الترشح كنائب أو على مقعد الرئيس، وحتى الآن أحمد شوبير مش داخل الانتخابات». 

شوبير يكشف أسماء قريبة من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

وواصل: «هاني أبوريدة يحق له الترشح في الدورة المقبلة كرئيس للاتحاد وبالفعل بدأ يشتغل شغل انتخابات وفي ناس كتير عايزه أبوريدة بسبب وجوده في الاتحاد الدولي والإفريقي».

واختتم: «حسن فريد من الأسماء التي ستدخل على مقعد نائب الرئيس، وهناك شباب سيترشحون أمثال محمد الشواربي وحسام الزناتي وخالد أبو الوفا شقيق محمد أبو الوفا، وأحمد مجاهد مش فارق معاه دخول الانتخابات لكن سينتظر الفترة المقبلة لحسم أمره نهائيا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسم موقف أبوريدة وشوبير من انتخابات اتحاد الكرة.. وموقف المجلس الحالي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار