مع دخول الصيف طرق تساعدك على توفير فاتورة الكهرباء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T09:48:17+03:00

اخبارالمنوعات، مع دخول الصيف طرق تساعدك على توفير فاتورة الكهرباءفاتورة الكهرباء مريم محمد .،مع دخول الصيف طرق تساعدك على توفير فاتورة الكهرباء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمع دخول الصيف.. طرق تساعدك على توفير فاتورة الكهرباءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مع دخول الصيف.. طرق تساعدك على توفير فاتورة الكهرباء فاتورة الكهرباء مريم محمد

تزداد قيمة فاتورة الكهرباء تزامنا مع دخول فصل الصيف في ظل ارتفاع درجات الحرارة، ويتساءل الجميع عن السبب، حيث يرجع إلى اتباع بعض العادات الغير صحيحة، ويبحث الكثير عن طرق توفير فاتورة الكهرباء.

طرق توفير فاتورة الكهرباء

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص طرق توفير في فاتورة الكهرباء وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فاتورة الكهرباء

طرق توفير فاتورة الكهرباء في الصيف

ضبط أجهزة التكييف

ينصح بضبط جهاز التكييف على درجة 24 درجة مئوية، حيث تعد درجة الحرارة مناسبة للجميع، كما تعمل على ترشيد الكهرباء، وضرورة التأكد دائما من الصيانة الدورية لمكيف الهواء، والتأكد من عدم وجود مشكلة به أو أي تسريبات حتى لا يزيد من استهلاكه للكهرباء.

التكييف

فصل السخان الكهربائي

ينصح بفصل التيار الكهربائي عن السخان فور الانتهاء من تسخين المياه، وعدم الاعتماد على الفصل الأوتوماتيكي للسخان لتجنب استهلاكه المفرط من الكهرباء.

السخان الكهرباء

إغلاق المصابيح الكهربائية

يجب إغلاق الأنوار داخل المنزل في الغرف الفارغة، ويجب استبدال المصابيح العادية بنوع آخر موفر للطاقة، مثل لمبات الليد والفلورسنت، والاعتماد في فترة النهار على الإضاءة الطبيعية وعدم اللجوء إلى استخدام المصابيح الكهربائية، حيث يعمل ذلك على توفير 10% من استهلاك للكهرباء.

مصابيح الكهرباء

التقليل من استخدام غلاية المياه الكهربائية

تعد غلاية الملاية الكهربائية من أكثر الأجهزة استهلاكا، لذلك ينصح عند استعمال استخدام الغلاية الكهربائية بوضع المياه بها على قدر حاجتك فقط، لأن زيادة المياه يستهلك طاقة أكثر.

الغلاية الكهربائية «الكاتيل»

فصل الشواحن

يجب فصل الأجهزة عن القابس الكهربائي في حال عدم استخدامها، خاصة شواحن الهواتف المحمولة بعد الانتهاء من الشحن حتى لا يزيد من استهلاك الكهرباء.

فصل التيار الكهربائي عن الأجهزة

التأكد دائما قبل مغادرتك المنزل من إطفاء جميع الأجهزة الكهربائية غير الضرورية، كإطفاء الأنوار، ومروحة السقف، وسخان المياه، فهذا يساعد على ترشيد الطاقة الكهربائية.

الأجهزة الكهربائية

قطع التيار الكهربائي عن الأجهزة الكهربائية عند الذهاب للنوم، لأن بعض الأجهزة تستهلك الكهرباء حتى وهي لا تعمل، كالتلفاز والسخان الكهربائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مع دخول الصيف.. طرق تساعدك على توفير فاتورة الكهرباء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار