حمد إبراهيم فكرة صندوق الكرات جيدة وأتمنى استمرارها في جميع المباريات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T09:40:04+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 09 32 ص تحدث حمد إبراهيم المدرب .،حمد إبراهيم فكرة صندوق الكرات جيدة وأتمنى استمرارها في جميع المباريات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحمد إبراهيم: فكرة صندوق الكرات جيدة.. وأتمنى استمرارها في جميع المبارياتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:32 ص

تحدث حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن تعادل فريقه أمام الاتحاد في مباراة الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي جمعت الفريقين أمس الاثنين.

تصريحات حمد إبراهيم

وقال حمد إبراهيم في تصريحاته لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: النادي الإسماعيلي أضاع فرص عديدة وكنا الأحق بالفوز على الاتحاد في الدقائق الاخيرة من زمن اللقاء ولكن نحمد الله على تحقيق هذه النتيجة الايجابية بالتعادل بهدف لمثله والتي نتمنى أن تنعكس بشكل جيد على مستوى اللاعبين والعودة لتقديم مستوى أفضل في المباريات المقبلة.

وأضاف حمد إبراهيم: الإسماعيلي واجه الاتحاد السكندري وهو فريق كبير وسيعمل الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة الاتحاد قبل خوض المباريات المقبلة، مردفًا أن العصبية في التصرف بالكرة أمام مرمى المنافس سبب إضاعة لاعبينا للعديد من تسجيل أهداف محققة.

واختتم حمد إبراهيم، أن الكرات الموضوعة في صندوق خشبي خلال مباراة الإسماعيلي والاتحاد هي فكرة جيدة، متابعًا: أتمنى أن يقوم اتحاد الكرة بتعميمها في كل مباريات الأندية الأخرى خلال المواجهات القادمة ولمنع أي اختفاء للكرات خلال لعب المباراة وما هو قد يسبب في توتر اللاعبين خصوصا إذا كان فريقهم خاسرا ويسعى لتعديل النتيجة.

وانتهت مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بالتعادل بهدف لمثله على ستاد برج العرب، في لقاء الجولة التاسعة عشرة من جولات الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمد إبراهيم: فكرة صندوق الكرات جيدة.. وأتمنى استمرارها في جميع المباريات،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار