مدرب الفيحاء غياب رونالدو سهل علينا مباراة النصر وهذا موقفي من انتقال صلاح للدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T09:40:04+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 09 39 ص ظهر المدرب الصربي فوك .،مدرب الفيحاء غياب رونالدو سهل علينا مباراة النصر وهذا موقفي من انتقال صلاح للدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب الفيحاء: غياب رونالدو سهل علينا مباراة النصر.. وهذا موقفي من انتقال صلاح للدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:39 ص

ظهر المدرب الصربي فوك روزافتيش، مدرب نادي الفيحاء السعودي، في أحد البرامج التليفزيونية، متحدثًا عن العديد من الأمور التي تخص الدوري السعودي، كما أشار إلى أمور أخرى تخص اللاعب البرتغالي لاعب نادي ، والنجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.

تصريحات روزافيتش

وقال روزافيتش، في تصريحات تليفزيونية: مباراة النصر أمامنا كانت أسهل بغياب رونالدو، النصر سهل المباراة علينا واستطعنا تسجيل هدف مبكر في تلك المباراة، لكن في النهاية تعرض فريقنا للخسارة بنتيجة 3-1.

وأضاف المدرب الصربي: رونالدو من أهم لاعبي الدوري السعودي، لكن غيابه جعلنا نقدم مباراة جيدة أمام النصر، كما أن خروجنا من دوري ساعدنا كثيرا في التركيز على مواجهات الدوري المقبلة، ومشاركتنا في الثلاث منافسات كانت لها تأثير سلبي على أداء الفريق خلال المرحلة السابقة.

روزافيتش يكشف عن أمنيته بشأن محمد صلاح

وتحدث روزافيتش عن أمنية خاصة به متعلقة بالنجم المصري محمد صلاح، حيث قال: أتمنى انتقال محمد صلاح للدوري السعودي لأنه يعد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم وسيقدم متعة للدوري السعودي في حاله وجوده الموسم المقبل.

وعن العروض والصفقات الخاصة بالفريق أضاف: العروض والصفقات الخاصة بالنادي هي أمر يخص إدارة النادي، وتركيزنا حاليا على مباريات الدوري السعودي.

واختتم: أتمنى ضم ساكالا وميتروفيتش، لأنهم من أفضل اللاعبين ويقدمون أداءً مميزًا، هم بالتأكيد إضافة لأي فريق يتواجدون به.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الفيحاء: غياب رونالدو سهل علينا مباراة النصر.. وهذا موقفي من انتقال صلاح للدوري السعودي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار