موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في حسم التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T07:52:29+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 07 47 ص يستعد الفريق الأول لكرة .،موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في حسم التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي ومازيمبي في حسم التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:47 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مباراته الصعبة والهامة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي ونظيره مازيمبي يوم الجمعة المقبل الموافق 26 من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت ، علي استاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين المارد الأحمر ونظيره مازيمبي الكونغولي انتهت بالتعادل السلبي لكل منهما.

ومن المفترض أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف النهائي لمواجهة الفائز من لقاء الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وصعد الأهلي إلي دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا علي حساب نظيره سيمبا التنزاني، بينما صعد مازيمبي الكونغولي إلي نصف النهائي عقب تخطيه عقبة بترو أتليتيكو الكونغولي.

ويسعي المارد الأحمر لتحقيق الفوز في تلك المباراة أمام نظيره مازيمبي من أجل حسم الصعود إلى نهائي البطولة الإفريقية.

القنوات الناقلة لـ مباراة إياب الأهلي ومازيمبي الكونغولي بث  

ومن المقرر أن يتم بث المواجهة بين الأهلي أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لتلك البطولة الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في حسم التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار