موعد مباراة الزمالك ودريمز في حسم التأهل لـ نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة بث مباشر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T07:28:49+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 07 19 ص يستعد الفريق الأول لكرة .،موعد مباراة الزمالك ودريمز في حسم التأهل لـ نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة بث مباشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الزمالك ودريمز في حسم التأهل لـ نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة بث مباشر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:19 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز لخوض مواجهة قوية وهامة أمام نظيره دريمز الغاني في إياب دور نصف النهائي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعرض القاهرة 24 موعد المواجهة التي ستجمع بين الزمالك أمام دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الزمالك ضد نظيره دريمز الغاني يوم الأحد المقبل الموافق 28 من الشهر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت علي أرضية ملعب بابا يارا عقر دار الفريق الغاني.

وكانت مباراة الذهاب بين الفارس الأبيض ونظيره دريمز الغاني انتهت بالتعادل السلبي لكلا الفريقين في المواجهة التي أقيمت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، حيث من المقرر أن يتم حسم التأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية في لقاء الإياب المقبل.

الجدير بالذكر أن الزمالك صعد إلي دور نصف النهائي عقب تحقيق الفوز علي مودرن فيوتشر في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما انتهت مباراة الإياب بينهما بهدف لكل منهما.

في المقابل، صعد دريمز إلى نصف نهائي البطولة عقب المكسب علي نظيره المالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف في الذهاب، وفي الإياب انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

ومن المقرر أن يتم بث المواجهة التي ستجمع بين الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، في نصف نهائي الكونفدرالية، عبر قنوات بي إن سبورت، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الزمالك ودريمز في حسم التأهل لـ نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة بث مباشر ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار