الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T07:16:09+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 07 05 ص يعود فريق الأهلي لخوض .،الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال إفريقيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:05 ص

يعود فريق الأهلي لخوض تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة مازيمبي.

حيث يخوض الأهلي مرانه الأول بعد العودة من الكونغو عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق الأحمر مؤخرا.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة بعد العودة من الكونغو عقب خوض لقاء مازيمبي في ذهاب دور نصف النهائي للبطولة الإفريقية.

ويعقد مارسيل كولر محاضرة فنية رفقة لاعبي الفريق الأحمر، من أجل التحدث عن بعض الأمور الخاصة بلقاء الإياب.

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في الإياب

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره مازيمبي السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد تعادل أمام نظيره مازيمبي الكونغولي سلبيًا بدون أي أهداف خلال لقاء الذهاب الذي جمع بينهما في الكونغو السبت الماضي.

الجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة الأهلي ونظيره مازيمبي الكونغولي مع المتأهل من لقاء الترجي التونسي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي في المواجهة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال إفريقيا ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار