النشرة الرياضية مصير معلول وعودة الشناوي وحالة تتوج الأهلي بدوري 2003
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T07:00:29+03:00

اخبار الرياضة، 06 56 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024 علي معلول .،النشرة الرياضية مصير معلول وعودة الشناوي وحالة تتوج الأهلي بدوري 2003،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنشرة الرياضية.. مصير معلول وعودة الشناوي وحالة تتوج الأهلي بدوري 2003في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:56 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

علي معلول

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

مفاجأة مدوية بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي.. سيف زاهر يكشف التفاصيل

فجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم الدولي التونسي على معلول، مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، إذ من المقرر أن ينتهي عقد معلول، رفقة الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري، وحتى الأن لم يصل كلا الطرفين لاتفاق لتجديد عقد الظهير الأيسر للمارد.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا

محمد الشناوي يقترب من حراسة مرمى الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

قال الإعلامي محمد فاروق أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي سيعود إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا

حالة واحدة لتتويج الأهلي بدوري 2003.. عامر حسين يكشف عن مفاجأة مدوية

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن النادي الأهلي تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حارس مرمى الاتحاد السكندري مواليد 2003، كاشفًأ أنه سيتم التحقيق في الواقعة.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــــا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النشرة الرياضية.. مصير معلول وعودة الشناوي وحالة تتوج الأهلي بدوري 2003،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار