قبل مواجهة مازيمبي ماذا يفعل الأهلي مع صافرة الكيني كاماكو؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T06:28:05+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 06 25 ص ينتظر الفريق الأول لكرة .،قبل مواجهة مازيمبي ماذا يفعل الأهلي مع صافرة الكيني كاماكو؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل مواجهة مازيمبي.. ماذا يفعل الأهلي مع صافرة الكيني كاماكو؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:25 ص

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض المارد الأحمر مباراة مازيمبي باحثًا عن الفوز، وحجز تذكرة نهائي دوري الأبطال، بعدما حسم التعادل السلبي مواجهة الذهاب على ملعب الأخير في الكونغو.

الكيني كاماكو حكمًا لمباراة الأهلي ومازيمبي

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الأهلي ومازيمبي، للحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو ويعاونه كل من جليبريت شيرويت، وستيفن أونايانجو، والجامبي لامين جامييه حكمًا رابعًا.

فيما تقود ماريا ريفيت غرفة تقنية الفيديو ويساعدها الجزائري لحلو بن براهم.

ماذا يفعل الأهلي مع صافرة كاماكو؟

سبق للحكم الكيني كاماكو إدارة 3 مباريات للأهلي في منافسات دوري أبطال إفريقيا، نجح المارد الأحمر في تحقيق نتائج إيجابية، حيث فاز في لقائين وتعادل في الثالث.

وجاءت أولى مباريات الأهلي تحت قيادة كاماكو أمام القطن الكاميروني، في دور المجموعات نسخة 2023، والتي حقق فيها الأحمر الفوز بأربعة أهداف دون رد.

أما المباراة الثانية فجاءت أمام الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، والتي حسمها الأحمر لصالحه بثلاثية نظيفة.

وأدار كاماكو أخر مباراة للأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل مواجهة مازيمبي.. ماذا يفعل الأهلي مع صافرة الكيني كاماكو؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار