رقم تاريخي ينتظر سام مرسي حال الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T06:04:04+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 05 58 ص يملك سام مرسي محترفنا .،رقم تاريخي ينتظر سام مرسي حال الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرقم تاريخي ينتظر سام مرسي حال الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:58 ص

يملك سام مرسي محترفنا المصري ضمن صفوف فريق إيبسويتش تاون، فرصة تاريخية حال الصعود إلى مسابقة الممتاز.

ويخوض إيبسويتش تاون ثلاث مباريات حاسمة في التشامبيونشيب من أجل التأهل إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك في رصيده 89 نقطة ويحتل بهم المركز الثالث، ويحتاج للفوز في الثلاث مباريات المتبقية من أجل ضمان التأهل إلى البريميرليج بشكل دون انتظار مباريات الملحق.

رقم تاريخي ينتظر سام مرسي حال الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

وينتظر سام مرسي لاعب منتخبنا الوطني وفريق إيبسويتش تاون رقم تاريخي حال قيادة فريقه للتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون

وسام مرسي هو قائد فريق إيبسويتش تاون منذ أكتوبر 2022، وسيعتبر أول لاعب مصري عبر التاريخ يصعد بفريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وهو يحمل شارة القيادة، وهذا الرقم لم يتحقق في تاريخ نجوم الفراعنة من قبل.

أرقام سام مرسي مع فريق إيبسويتش تاون في التشامبيونشيب

وخاض سام مرسي خلال هذا الموسم مع فريق إيبسويتش تاون في التشامبيونشيب 39 مباراة، سجل فيها هدفين، في حين قام بصناعة 6 أهداف، وتلقى 13 إنذار.

وكان سام مرسي حصل على جائزة أفضل لاعب في فريق إيبسويتش تاون خلال شهر ديسمبر الماضي، عقب تألقه رفقة فريقه خلال مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، والتشامبيونشيب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رقم تاريخي ينتظر سام مرسي حال الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار