3 ضيوف شرف بفيلم شقو تعرف على تفاصيل أدوارهم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T05:53:31+03:00

اخبار الفن، شارك في أحداث فيلم شقو بطولة محمد ممدوح، وعمرو يوسف، الذي يعرض حاليا بموسم عيد .،3 ضيوف شرف بفيلم شقو تعرف على تفاصيل أدوارهم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3 ضيوف شرف بفيلم شقو.. تعرف على تفاصيل أدوارهمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك في أحداث «شقو» بطولة محمد ممدوح، وعمرو يوسف، الذي يعرض حاليا بموسم عيد الفطر، ويحتل المرتبة الأولى بين الأفلام الأخرى المنافسة، 3 ضيوف شرف.

ونستعرض في السطور التالية، أدوار ضيوف الشرف بفيلم شقو:

محمود الليثي مطرب الكبارية

ظهر الفنان محمود الليثي في مشهد واحد أثناء غنائه في أحد الكباريهات، وكانت ترقص على أنغامه «فتنة» الفنانة أمينة خليل.

جميل برسوم

وظهر الفنان جميل برسوم خلال مشهد واحد بفيلم شقو، ويجسد دور رجل أعمال مهم كبير في السن، وتعمل لديه «فاطمة» دينا الشربيني، ويتوفى بسبب عدم وجود جهاز الأكسجين على أنفه، فور دخول العصابة عليه.

أحمد فهمي 

كما ظهر الفنان أحمد فهمي بمشاهدة محددة ضمن أحداث فيلم شقو، إذ أنه جسد دور كاني، الذي ساعد كلا من «إسماعيل» عمرو يوسف و«حجازي» محمد ممدوح في السفر خارج مصر، حتي يتخصلوا من عصابة عتاب أبو الحسن الذي يجسد دور كرم السواعدي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 ضيوف شرف بفيلم شقو.. تعرف على تفاصيل أدوارهم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار