موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T05:40:04+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 05 39 ص يستعد الفريق الأول لكرة .،موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:39 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السعودي، لخوض مواجهة قوية ومثيرة أمام نظيره العين الإماراتي، والتي تجمع كلا الفريقين، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري .

موعد مباراة الهلال والعين

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره العين اليوم الثلاثاء، الموافق 23 من الهشر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وكان فريق الهلال السعودي تلقى هزيمة فادحة من نظيره العين الإماراتي بنتيجة 4-2 في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وتعد هذه الهزيمة الأولى التي يتلقاها الزعيم منذ بداية الموسم، حيث لم يتلقى أي هزيمة سواء في الدوري السعودي للمحترفين أو في المسابقات الأخرى.

وترجع هزيمة الهلال في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا امام العين الإماراتي لكثرة الغيابات التي ضربت الفريق قبل اللقاء.

ويحتاج الزعيم إلى الإنتصار في مباراته المقبلة أمام العين الإماراتي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء من أجل الصعود للمباراة النهائية بـ دوري أبطال آسيا.

غيابات الهلال أمام العين في المباراة المقبلة

ويدخل فريق الهلال المباراة أمام العين، وسط غيابات  بسبب الإصابات، والتي تأتي على النحو التالي:-

ميتروفيتش عبدالإله المالكي متعب المفرج حبيب الوطيان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار