الكشف عن مفاجأة الأهلي للعامري فاروق وهذا موعد حفل تأبينه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T05:16:27+03:00

اخبار الرياضة، 05 12 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024 العامري فاروق .،الكشف عن مفاجأة الأهلي للعامري فاروق وهذا موعد حفل تأبينه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكشف عن مفاجأة الأهلي للعامري فاروق.. وهذا موعد حفل تأبينهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:12 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

العامري فاروق

كشف الإعلامي أمير هشام، عن أسباب تأخير حفل التأبين الخاص بالراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي السابق، مسلطًا الضوء عن موعده. 

تمثال للراحل العامري فاروق في الأهلي

وتابع هشام في تصريحات تليفزيونية: «ما أخر حفل التأبين حتى الآن هو عدم الانتهاء من التمثال الخاص بالراحل العامري فاروق، إلا أنه أصبح جاهز بشكل تام خلال الساعات الماضية».

وأضاف أمير هشام: «من المقرر أن يتم التشاور حول موعد تأبين فاروق، والذي من المقرر أن يكون خلال الفترة من إسبوع إلى إسبوعين، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري للنادي».

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

يستضيف الأهلي نظيره مازيمبي في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 من أبريل الجاري.

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ومازيمبي مساء الجمعة المقبل تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت على أرضية استاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن مفاجأة الأهلي للعامري فاروق.. وهذا موعد حفل تأبينه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار