موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T03:52:23+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 03 49 ص يستعد فريق أرسنال بقيادة .،موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:49 ص

يستعد فريق أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لمواجهة نظيره فريق تشيلسي مساء اليوم الثلاثاء في إطار مواجهات مسابقة الممتاز.

موعد مباراة أرسنال وتشيلي في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة أرسنال وتشيلسي في إطار لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهر، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المنظر أن تقام مباراة أرسنال وتشيلسي في بريميرليج، على أرضية ستاد الإمارات معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة أرسنال وتشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة beIN SPORTS 1HD القطرية، الناقلة الحصرية للقاء في مصر.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

يوجد فريق أرسنال في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي جعبته 74 نقطة متساويًا مع المركز الثاني فريق ليفربول الذي يملك نفس عدد النقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن المركز الثالث فريق الذي يملك 73 نقطة.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق تشيلسي المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 47 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار