لتعويض معلول نجم طلائع الجيش مرشح للانتقال لـ الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T03:45:27+03:00

اخبار الرياضة، أكد الاعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يبحث عن .،لتعويض معلول نجم طلائع الجيش مرشح للانتقال لـ الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلتعويض معلول.. نجم طلائع الجيش مرشح للانتقال لـ الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الاعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يبحث عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد، وتم ترشيح لاعب عن طريق الاسكاوتنج وهو يسري وحيد لاعب فريق طلائع الجيش.

شبانة: يسري وحيد قد يكون أحد بدلاء معلول في الأهلي 

وقال في تصريحات تليفزيونية: «يسري وحيد تم ترشيحه في وقت سابق لنادي الزمالك وهو يلعب في أكثر من مركز، ولجنة التخطيط لا ترغب في ضم ظهير أيسر اجنبي في ظل امكانية رحيل معلول بعد نهاية الموسم الجاري».

وأضاف: «محمد الشناوي أصبح جاهزا بنسبة كبيرة للعودة للمباريات مع الأهلي والحارس يتدرب بقوة حاليا».

وأتم: «هناك جلسات وأحاديث من اللاعبين الكبار مع زملائهم قبل موقعة الاياب امام مازيمبي الكونغولي، والجميع يسعى لتحقيق نتيجة جيدة بعد التعادل في الذهاب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لتعويض معلول.. نجم طلائع الجيش مرشح للانتقال لـ الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار